img

للتواصل مع داكو

مطار الملك فهد الدولي

يقع المكتب الرئيسي بمطار الملك فهد الدولي بطابق الميزانين


الملاحظات والاستفسارات

نركز في شركة داكو على رضا عملائنا ومواكبة تطلعاتهم في كافة المجالات، ويسعدنا الحصول على آرائك وملاحظاتك التي سوف تساهم بالتأكيد في تعزيز تجربة العملاء.

نأمل منك تعبئة النموذج أدناه للحصول على مرئياتك بشكل أفضل

إجراءات الوصول و الجوازات

مرحباً بكم في مطار الملك فهد الدولي!
إجراءات الوصول والجوازات
عند الوصول إلى مطار الملك فهد الدولي ، سيتعين على المسافرين القادمين على متن الرحلات الدولية المرور عبر منصات الجوازات السعودية ، حيث تتضمن المنطقة منصات خاصة “القادمين لأول مرة” و منصات “للقادمين الزائرين الذين يحملون تأشيرات دخول متعددة “ والمقيمين ” بالإضافة إلى منصة خاصة للمواطنين السعوديين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي. وتتوفر أيضاً “الممرات السريعة” متاحة للخدمة المستعجلة التي يمكن شراؤها من شركة “تشريفات” بالمطار أو من إحدى شركاتها التابعة.
الوثائق المطلوبة
لتسهيل الإجراءات داخل المطار، يجب عليك معرفة هذه المعلومات قبل الهبوط في مطار الملك فهد الدولي:
– تأكد من وجود جميع الوثائق والأوراق الخاصة بك قبل السفر والهبوط على أراضي المملكة.
– يجب أن يحمل المواطنون السعوديون ودول مجلس التعاون الخليجي بطاقات هوية سارية المفعول أو جواز سفر ساري المفعول عند الوصول.
– يتطلب وجود تأشيرة لدخول الأراضي السعودية (باستثناء مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وحاملي الإقامات سعودية) حيث ينصح بمراجعة وكيل سفرك او الذهاب الى أقرب سفارة سعودية أو قنصلية قبل السفر .
لمعرفة المزيد حول الحصول على التأشيرة السعودية ، يمكنك زيارة الموقع الالكتروني لوزارة الخارجية السعودية:  https://visa.mofa.gov.sa/

  إجراءات خاصة للوقاية من فيروس كورونا في المملكة:

تأكد من إطلاعلك على مزيد من المعلومات حول الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتقال العدوى بفيروس كورونا الجديد في المملكة من خلال الرابط التالي: http://shorturl.at/fkuNZ